slideالمحلية

قائد الفرقة السادسة للشرطة الاتحادية يطالب اهالي الحويجة بسرعة العودة لمناطقهم المحررة

الاولى نيوز / بغداد

طالب قائد الفرقة السادسة في الشرطة الاتحادية، العميد الركن سعد خلف بدر، اهالي الحويجة النازحين الاسراع بالعودة الى ديارهم بعد تسهيل الاجراءات الامنية وتوفير الحماية اللازمة لهم، مؤكداً في الوقت ذاته تأمين الحماية لـ “56” مركزاً انتخابياً في القضاء.

وقال بدر، إن “قيادة الفرقة السادسة التابعة للشرطة الاتحادية ومنذ دخولها لقضاء الحويجة، تعمل ليل نهار على تأمين القضاء ومحيطه بالشكل المطلوب، وما زلنا مستمرون وماضون في فرض الامن بالحويجة”.

وأضاف، أن “قائد قوات الشرطة الاتحادية زار القضاء مؤخراً، ووجه بتأمين الحماية الى أقصى ما يكون، من اجل طمأنة الاهالي والاسراع بالعودة، ونحن بدورنا نوصل رسالة الى اهالي الحويجة النازحين الاسراع بالعودة الى ديارهم ونتمنى ان يعودوا بأقرب وقت، وعملنا مع اللجنة الامنية في المحافظة على تسهيل اجراءات العودة لهم”.

وأكد بدر، أن “قيادة الفرقة السادسة وفرت الحماية اللازمة لـ 56 مركزاً انتخابياً في قضاء الحويجة وتم تأمينها بالكامل”، مشيراً الى ان “مسؤوليتنا امتدت من قضاء الحويجة الى قضاء الدبس شمال غربي كركوك لتوفير الحماية للناخبين”.

ولفت قائد الفرقة السادسة الى ان “الانتخابات في قضاء الحويجة ستكون على أحسن ما يرام، وخلال الايام القادمة سيشهد القضاء عودة كبيرة من قبل اهاليه النازحين”.

وبخصوص فرض حظر للتجوال وتوفير وسائل النقل للناخبين في الحويجة اوضح بدر ان “قيادة الشرطة الاتحادية وجهت بتهيئة عجلات لنقل الناخبين من اماكن سكناهم لمراكز الاقتراع، ولن يكون هناك حظرا للتجوال في القضاء، والتعاون سيكون على اعلي مستوياته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى