الرياضية

قبل الكلاسيكو.. تشافي هيرنانديز يتحدى أداء برشلونة

يتوجه برشلونة إلى الكلاسيكو على صدارة جدول الدوري الأسباني بعد فوزه 1-0 على سيلتا فيجو مساء الأحد ، لكن ذلك زاد من شكوك مشجعيهم بشأن أدائهم.

بدأ البلوجرانا بشكل جيد وأخذ زمام المبادرة من خلال بيدري في وقت مبكر ، وسيطر بسهولة على جزء كبير من الشوط الأول. ومع ذلك ، كان الشوط الثاني يخص سيلتا فيجو في كامب نو ، حيث تسبب أوس سيليست في مشاكل برشلونة مرارًا وتكرارًا.

“الآن أنا أستعد للإنتر. يجب أن أتذوق النقاط الثلاث لأنها ذهبية ونستمر في الصدارة. الكلاسيكو لا يمكن التنبؤ به. العام الماضي دخلنا الكلاسيكو بشكل سيء للغاية وانتهى بنا الأمر بالفوز 4-0. سنفعل. حاول الفوز وإظهار بعض الشخصية كما فعلنا العام الماضي.

اعترف تشافي بأن عليهم النظر إلى أدائهم بعين ناقدة ، لكنه وجد مزايا فضية حيث لم يفعل الآخرون ذلك أيضًا. استأنفت شركة Diario AS تعليقاتها.

“لقد فزنا الآن بسبع مباريات متتالية. عليك أن تنظر إلى الإيجابي ، ولكن أيضًا تنتقد الذات. حتى تحقق التميز ، عليك الاستمرار في تسجيل المباريات. قبل إخباري أن هناك إدمانًا على ليفاندوفسكي ؛ الآن ثالثا Stegen. في بعض الأيام سيكون بيدري. علينا أن نجتاز هذه المباريات.

“هناك أوقات في الموسم تسافر فيها. يجب أن تكون قادرًا على المنافسة ، وأن تكون جيدًا في الدفاع ، ويجب على حارس المرمى أن ينقذ كل شيء … عليك أن تتخطى هذه الألعاب. كانت هناك إيجابيات وكذلك سلبيات.

أسبوعهم الحاسم يبدأ الآن. يسافر إنتر إلى برشلونة لمواجهة فريق تشافي في كامب نو مع العلم أن نقطة ما ستمنحهم ميزة قوية على برشلونة للتأهل إلى مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا. بعد ذلك يدخلون الكلاسيكو الأول للموسم بعد ظهر يوم الأحد ويتصدرون الدوري على الخط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى