الرياضية

مانشستر سيتي يضع المعلق التونسي عصام الشوالي في مرمى الجماهير

تصدر المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي “الترند” في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالسعودية، حيث ظهرت مطالبات كثيرة بإقالته.

الشوالي كان معلقا على مباراة الدرع الخيرية، يوم السبت الماضي، بين مانشستر سيتي وليفربول، وذلك عبر شبكة “بي إن سبورتس”، لتبدأ حملة انتقادات واسعة ضده.

الحملة وصلت إلى تصدر “وسم” إقالة عصام الشوالي ترند “تويتر” في السعودية، وذلك بسبب تعليقاته التي وصفت بالمتحيزة ضد مانشستر سيتي.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن الجماهير عبرت عن استيائها من طريقة تعليق الشوالي على مباريات مانشستر سيتي وأن ما حدث في موقعة ليفربول لم يكن لأول مرة.

ورأى البعض أن المعلق التونسي يتعمد التقليل من الفريق السماوي، رغم حقيقة أنه الفريق الأفضل بإنجلترا على مدار السنوات الماضية وتحديدا منذ وصول المدرب الإسباني بيب جوارديولا في 2016، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي في 4 مرات من أصل 6.

ماجد المرشدي نجم الهلال السعودي السابق انتقد الشوالي، وقال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام سعودية: “من الشوالي لكي تقيم ناديًا بحجم مانشستر سيتي، أنت بياع كلام فقط لا أكثر ولا أقل للمستمع والمشاهد، المباراة لا تفرق معي ولم أعط أي أهمية لها”.

وأضاف: “المباراة كانت على الدرع خيرية، وأزعجتنا يا عصام الشوالي بشخصنتك للأمور مع مانشستر سيتي، وليست هذه المباراة فقط، بل أتابعه ودائمًا ما يقوم بالتقليل من السيتي”.

المثير أن الحملة لا تزال مستمرة على موقع “تويتر”، رغم أن المباراة انتهت مساء السبت الماضي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى