الرياضية

محمد صلاح يستبدل قميص ليفربول بكوب قهوة

اكتسب محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر شعبية عالمية بفضل إنجازاته وبطولاته وأرقامه القياسية مع النادي الإنجليزي.

انتقل محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وكسر العديد من الأرقام القياسية، وساهم في تتويج فريقه بالألقاب، ما ضاعف شعبيته في كل أرجاء العالم.

في هذا الصدد، أذاعت قناة MBC مصر تسجيلا لفتاة من كوريا الجنوبية، تبدي انبهارها الشديد بنجم ليفربول، قائلة “أشجع صلاح منذ 5 سنوات، فهو إنسان يحب الخير، والابتسامة لا تفارقه، ولا أعتقد أن أحدا يكرهه”.

أشارت “لقد حلمت كثيرا بمقابلة محمد صلاح، وبالفعل تحول الحلم إلى حقيقة عندما سافرت إلى ليفربول، وحضرت إحدى مباريات الفريق”.

كشفت الفتاة الكورية “لقد التقيت صلاح وأهديته كوبا من القهوة الشهيرة في بلادنا، بينما أهداني (مو) قميصه، ويعد الأغلى بين العديد من قمصانه التي أحتفظ بها”.

وختمت هذه الفتاة كلامها بـ”أرجوك يا صلاح، لا تترك ليفربول”.

وينتهي تعاقد اللاعب المصري مع الريدز بنهاية الموسم المقبل في صيف 2023، إلا أن مفاوضات تمديد التعاقد بين الطرفين، تبدو معلقة لحين إشعار آخر.

ويعد التتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2019 ثم استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عاما، أبرز ألقاب محمد صلاح بقميص الليفر.

كما فاز قائد منتخب مصر بجائزة أفضل لاعب في البريميير ليج بكل الاستفتاءات عام 2018، وانتزع جائزة الحذاء الذهبي موسمين متتاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى