slideالسياسية

مراقبون : الإقبال ضعيف على المراكز الانتخابية بمدينة البصرة ويزداد في الاقضية والنواحي

الاولى نيوز / بغداد

/ أكد مراقبون ان هناك إقبالا ضعيفا على مراكز الاقتراع الخاصة بالتصويت للانتخابات البرلمانية في مركز المدينة فيما سجلت ارتفاعا متوسطا في الاقضية والنواحي .

وذكر مدير مكتب مفوضية حقوق الإنسان في البصرة مهدي التميمي” لوكالة ( الاولى نيوز ) نحن كمراقبين للانتخابات ومنذ بداية فتح المراكز الانتخابية في المحافظة التي شهدت تلك المراكز اقبالا ضعيفا للناخبين قد تصل الى اكثر من 10% في مركز المحافظة. مشيرا الى ان هناك ارتفاعا ملحوظا في المراكز الانتخابية في أقضية ونواحي المحافظة” عازيا السبب ربما تقيد حركة العجلات في بداية الصباح.

وتوقع التميمي ان تشهد المراكز الانتخابية اكثر إقبالا في فترة الظهير .ولفت الى عدم تسجيل اي خرق انتخابي يذكر ” مشيرا إلى عطل بعض الأجهزة والتي تم حل المشاكل الحاصلة فيها .

الى ذلك أكدت قيادة عمليات البصرة بان الوضع الأمني مستقر في المحافظة وان حركة الناخبين تشهد انسيابية باتجاه مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم ” فيما أشارت الى عدم حظر التجوال على المركبات اليوم ” فيما شكلت غرفة عمليات مع مكتب مفوضية الانتخابات بالبصرة للاشراف ومتابعة سير العملية الانتخابية التي لم تشهد اية خروقات أمنية لحد ألان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى