المحلية

مرور النجف الأشرف تكشف عن استعداداتها الخاصة بزيارة الأربعينية

كشفت مديرية مرور محافظة النجف الاشرف اليوم الجمعة، عن استعداداتها الخاصة بزيارة الاربعينية، فيما اكدت اعداد خطة بديلة في حال قطوعات او تحويلات للسير.

وقال مدير مرور محافظة النجف  الاشرف العميد وسام الكعبي في تصريح خاص للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز):إن”مديرية مرور النجف الاشرف استنفرت جميع طاقاتها من مقر المديرية ومجمع التسجيل وكذالك قواطع المحافظة، مبيناً ان”المديرية اعدت خطة رئيسية وخاصة لتنظيم حركة السير المروري وعملية دخول الزائرين من منافذ الجنوب باتجاه المحافظة وصولاً الى كربلاء المقدسة”.


واكد الكعبي ان”مديرية مرور النجف الاشرف قامت باعداد خطة بديلة في حال قطوعات او تحويلات للسير في المحافظة “. 


واضاف ان”الخطة التي اعدتها مديرية المرور تعتمد على مواردها وكذلك القوة الساندة من قبل المحافظات التي ستصل الى النجف الاشرف في الخامس من شهر صفر استعداداً لهذهِ المناسبة “. 


ودعا الكعبي” المواطنين وأبناء المدينة المقدسة بالتعاون المطلق مع رجال المرور من اجل الظهور بمظهر لائق في استقبال الزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه وكذلك تعاون الدوائر الحكومية والمواكب الحسينية”.


واشار الى ان”مديرية المرور باشرت في اعداد خطة تتماشى مع حركة الاعمار ،حيث يشهد الطريق باتجاه كربلاء المقدسة حركة اعمار”


وبين ان”وزارة الداخلية ومديرية المرور العامة سترفد بعدد من الدوريات والدراجات النارية من المحافظات القريبة التي ستشارك في زيارة الاربعينية “. 


واوضح الكعبي انه”تم استنفار جميع طاقات مجمع التسجيل و مقر المديرية”، لافتاً الى انه”سيتم تعطيل الدوام في مديرية التسجيل قبل الزيارة الاربعينية ولذلك لاشراكهم بالواجبات الرئيسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى