slideالأقتصادية

مصرف الرافدين يعلن تطبيق المعايير الدولية في استخدام أدوات الدفع الالكتروني في توطين رواتب موظفي الدولة

الاولى نيوز / بغداد

اعلن مصرف الرافدين ، اليوم الاربعاء ،عن تطبيق المعايير الدولية في استخدام أدوات الدفع الالكتروني في توطين رواتب موظفي الدولة الكترونيا.

وقالت مدير عام المصرف خولة طالب جبار في بيان للمصرف ،ان: المصرف استطاع تطوير عمله المصرفي وادخال النظم الحديثة المستخدمة مع مرور الوقت من خلال استخدام ادوات الدفع الالكتروني والتقنيات المصرفية العالمية ،مضيفة ان” المصرف يعمل على المساهمة في تعزيز الاقتصاد العراقي وتفعيل مفهوم الشمول المالي والتنمية الاقتصادية المستدامة “.

واشارت الاسدي الى تقديم كافة الخدمات المصرفية للمواطنين وفق معاير الجودة وتبسيط الاجراءات لاضافة قيمة جديدة لجميع المنتجات المصرفية وترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي ولكسب شراكة دولية مع المؤسسات المصرفية والمالية العريقة منها الشركة العالمية (كي كارد) التي تعد الشريك الاسترتيجي لعمل المصرف “.

وأكدت مديرة مصرف الرافدين ،ان: المصرف يكافح من اجل الظفر بانجازات وثقة المواطنين واضافت ان مصرف الرافدين على يعمل انجاز بنية تحتية امنة وفق المعايير الدولية ولتقوية الاليات المصرفية وتعزيز دور المصرفية موضحة ان ” المصرف لايعمل لوحده وانما بمشاركة الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى