المحليةslide

نائب يعتدي على كوادر طبية.. والحجامي يطالب بـ “غرامة” (صورة)

توعد مدير صحة الكرخ جاسب الحجامي، الخميس، برفع دعوى قضائية ضد احدى النائبات، واتهمها بالتجاوز على كوادر الصحة عند مرورها في سيطرة الشؤون في منطقة التاجي.

وقال الحجامي، في توضيح نشره: إن “عضو مجلس النواب (ممثل الشعب) يجب ان يكون قدوة ومثالًا يحتذى به و يكون أول الناس تطبيقًا للقانون وأول المضحين من أجل شعبه الذي وضع ثقته به وان لا يكون عكس ذلك تماماً”.


وأضاف، “يوم اول امس قامت النائبة (…. ال….) بالاعتداء على مديرة قطاع التاجي للرعاية الصحية الاولية و الفريق الصحي المرافق لها عندما اخبروها في سيطرة الشؤون في منطقة التاجي بأنها ومن معها يخالفون قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية ولا يرتدون الكمامات وغير ملتزمين بإجراءات السلامة والحد من انتشار المرض، فقامت تلك النائبة بالصراخ عليهم وإهانتهم و قالت لهم بالحرف الواحد (امشوا منا، آني فوق القانون) واغلقت باب السيارة بوجوههم”.


وتابع، “أقول لكل من يمر بالمجاهدين من الجيش الابيض الناذرين ارواحهم لخدمة شعبهم تاركين عوائلهم صابرين محتسبين ينتظرون مصيرهم، اقول لهم: ضعوا ايديكم فوق رؤوسكم احتراما واجلالا لهم ولتضحياتهم ولا يعنينا من كان نائبًا او نائبة او غيرهم”.


وقال الحجامي محذرا، “اذا كررتها هذه (النائبة) او غيرها فلا اتردد في نشر الاسماء والصور، مع ملاحظة ان اسم النائبة و صور وارقام سياراتها موجودة عندنا وسنقوم برفع دعوى قضائية عليها وعلى كل من تسول له نفسه التجاوز على ابطالنا، وعليها ان تدفع الغرامات عن نفسها ومن معها والقانون يسري على الجميع وليس على الفقراء فقط وانا لا اميّز بين نائبة او نائب وبين غيرهم من افراد الشعب فالقانون هو القانون”.

IMG 20210225 WA0086

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى