المحلية

وفد من المركز العراقي للتنمية الإعلامية يقدم التهاني لنقيب الصحفيين العراقيين بمناسبة تجديد انتخابه لدورة جديدة

الاولى نيوز / بغداد

قدم وفد من المركز العراقي للتنمية الإعلامية برئاسة الدكتور عدنان السراج التهاني والتبريكات للأستاذ مؤيد اللامي بمناسبة إعادة انتخابه نقيبا للصحفيين العراقيين وذلك في مقر النقابة اليوم الاحد 29-4-2018 .

وقدم الدكتور السراج /حسب بيان للمركز/باقة من الورد للامي باسم جميع أعضاء المركز العراقي للتنمية الإعلامية مؤكدا أن “تجديد ثقة الصحفيين العراقيين بنقيبهم لم تأت من فراغ وإنما كانت تعبير عن مدى رضاهم عن عمل النقابة مطالبا نقابة الصحفيين بتقديم دعم معنوي اكبر للزملاء الصحفيين داخليا وخارجيا ليتمكنوا من أداء مهماتهم بشكل أفضل .

وقدم أعضاء الوفد شكرهم وتقديرهم لنقيب الصحفيين لما قدمه من جهود كبيرة خلال المرحلة الماضية متمنين له ان يواصل هذه المسيرة خدمة للأسرة الصحفية.

بالمقابل رحب نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب برئيس وأعضاء المركز مشيرا إلى أن النقابة بحاجة إلى الاستفادة من كل الطاقات والخبرات الإعلامية لاسيما تلك التي يضمها المركز العراقي للتنمية الإعلامية كون النقابة وضعت خطة عمل جديدة وفق معطيات علمية من شأنها رفع قدرات وإمكانيات الصحفي العراقي.

واصطحب اللامي الوفد في جولة للتعريف بأهم أقسام وإنجازات النقابة خلال المدة الماضية لتختتم الزيارة بالاتفاق على إقامة مشاريع مشتركة بين المركز العراقي للتنمية الإعلامية ونقابة الصحفيين العراقيين خلال الايام القادمة.

وكان الصحفيون العراقيون جددوا الاثنين الماضي الثقة بنقيبهم مؤيد اللامي لدورة جديدة بحصوله على 1093 من مجموع 1329صوتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى