أخبار عامة

شراكة قوية لدعم الشركات الناشئة في الإمارات

وقعت شركة إنجازات لنظم البيانات اليوم الثلاثاء شراكة مع Hub71 منصة التكنولوجيا العالمية لدعم الشركات الناشئة في الإمارات.

وتهدف الشراكة لدعم النمو التجاري للشركات الإماراتية الناشئة وتسريع اعتماد الشركات الكبرى على التقنيات الرقمية المتقدمة.

وبموجب اتفاقية الشراكة بين الجانبين، ستعمل “إنجازات” كمحفز ومسرّع للتكنولوجيا وستربط محفظتها المتنوعة من العملاء من الشركات والجهات الحكومية بمجموعة مختارة من الشركات الناشئة العاملة ضمن منصة Hub71 للتعاون على تطوير حلول تقنية مبتكرة تدعم التحول الرقمي وتلبية الاحتياجات المتنوعة لكل عميل.

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى دعم الشركات ومساعدتها على تحديد أحدث التقنيات التي تواكب خططها للتحول الرقمي.

102 164635 hub71 support uae startups 2

وستتعاون المشاريع الناشئة المختارة مع “إنجازات” لتطوير حلول قابلة للتنفيذ التجاري والدخول في مناقشات الملكية الفكرية وإدخال حلولها إلى الأسواق، كما ستتعاون هذه المشاريع عن كثب مع “إنجازات” وشركائها في مختلف قطاعات الصناعة لتطوير المنهجيات ومساعدة العملاء على تحسين العمليات وتسريع الابتكار وتدشين خطوط جديدة للأعمال.

 وستوفر منصة Hub71 مساحات عمل لمشروعات الابتكار وحوافز للشركات الناشئة في إطار برنامج حوافز Hub71.

وقال خالد الملحي، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات”: “نسعى دائماً إلى ابتكار حلول تقنية إبداعية لمواجهة التحديات التجارية التي تعترض عملاءنا، ويأتي ذلك في الوقت الذي نشهد طلباً هائلاً من عملاء الشركة على الابتكارات التي توفر فرصاً اقتصادية، لا سيما في ظل الظروف الراهنة والتي أدركت الشركات على إثرها أهمية الابتكار اليوم أكثر من أي وقت مضى.”

الاولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى