منوعات

أحمد الدمرداش يعلن وفاة والدته الفنانة سامية أمين عن عمر 75 عامًا

أعلن الفنان المصري أحمد الدمرداش عن وفاة والدته الفنانة سامية أمين، صباح اليوم، الأحد عن عمر ناهز 75 عاما، دون أن يكشف عن سبب الوفاة، وما إذا كانت قد مرت بوعكة صحية مؤخرا أم لا.

9571016 309848726


وكتب أحمد الدمرداش عبر حسابه على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت أمي الغالية الى رحمة الله.. أرجو الدعاء لها”، وتفاعل عدد كبير من أصدقائه مع تدوينته وقدموا التعازي للفنان وتمنوا للراحلة الرحمة والمغفرة، ولأسرتها الصبر والسلوان.
ومن المعروف أن سامية أمين هي ممثلة مصرية. شاركت فى العديد من المسلسلات وتميزت فى أداء أدوار الأم، كما أنها زوجة الفنان مصطفى الدمرداش، شقيق المخرج نور الدمرداش، ووالدة الفنان أحمد الدمرداش.

٢٠٢٠٠٨٠٢ ١٦٤٩٣٨
9571011 1226524954

أبرز أعمال سامية أمين
ومن أبرز أعمال الفنانة الراحلة دورها في مسلسل “الضوء الشارد”، الذي قام ببطولته كل من ممدوح عبد العليم ويوسف شعبان ومنى زكي، وقدمت سامية دور والدة سلوى خطاب.
كما شاركت في مسلسل “ولاد الأكابر” مع الفنان حسين فهمي، بالإضافة إلى مسلسلات “بشرى سارة” و”موعد مع الوحوش” و”قصة الأمس” و”المصراوية” و”الملك فاروق” و”حق مشروع” و”حضرة المتهم أبي” و”عيش أيامك” و”زيزينيا” و”ألف ليلة وليلة” و”أوراق مصرية” و”ضمير أبلة حكمت” وغيرها من الأعمال.
وتوقفت الفنانة القديرة عن المشاركة في الأعمال الدرامية منذ حوالي 10 أعوام، حيث كان آخر أعمالها هو ظهورها في مسلسل “العار” الذي قام ببطولته كل من مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة ودرة وعفاف شعيب وعلا غانم وحسن حسني وأحمد سلامة وآخرين.

9571001 339562309

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى