slideالمحلية

أكثر من 700 ألف تلميذ يؤدون الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية غداً الخميس

الاولى نيوز / بغداد

اعلنت وزارة التربية عن دخول اكثر من 700 ألف تلميذ من كلا الجنسين لمختلف محافظات البلاد لإداء الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للدور الأول لسنة 2017ـ 2018 والتي ستنطلق يوم غد الخميس الموافق 17 من شهر إيار الحالي .

وثمن وزير التربية محمد إقبال بحسب بيان للوزارة ” حجم الاستعدادات والجهود التي بذلت من الاسرة التربوية والتي واكبت مستويات التلاميذ واوصلتهم الى جادة النجاح والتفوق ، معربا ” عن أملهُ بأن يُحقق جميع التلاميذ اعلى نسب النجاح وتتناسب بدورها مع حجم الاستعدادات والجهود التي بُذلت من قبل الاسرة التربوية التي أوصلتهم الى هذه المرحلة “.

واضاف البيان ” أن الوزارة أكملت كافة المستلزمات اللوجستية الخاصة بالامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية التي سيدخل بها نحو /751661 / تلميذ من مختلف محافظات البلاد ، حيث تمثلت بالملاكات والقاعات التي تسعى من خلالها ضمان إجراء العملية الامتحانية بانسيابية ونجاح تام بعيدا عن المعوقات او المشاكل “.

واشار الى ” أن الوزارة وجهت مدراء المراكز الامتحانية في جميع المديريات التابعة لها بضرورة الالتزام بالتعليمات لتلافي الوقوع في اخطاء تنعكس سلبا على العملية الامتحانية والتي تتعلق بواجبات مدير المركز الامتحاني والمراقب المشرف وكيفية التعامل مع المغلفات واستلامها والية التعامل مع الدفاتر الأمتحاني “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى