slideالسياسية

العبادي يؤكد اهمية الحفاظ على النصر الذي تحقق على داعش والحفاظ على وحدة البلد

الاولى نيوز / بغداد
اكد رئيس مجلس الوزراء ، القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي اهمية الحفاظ على النصر الذي تحقق على عصابات داعش الارهابية والحفاظ على وحدة البلد، محذرا من اصوات نشاز تريد ان تضيع هذه الانتصارات.

وبارك العبادي خلال حضوره مهرجان (نصر العراق الحاسم) الذي اقامته فرقة العباس القتالية بحسب بيان لمكتبه الاعلامي ” النصر المتحقق ، كما بارك للشعب العراقي عام النصر وحلول السنة الجديدة بدون داعش، وبوحدة ابناء شعبنا والتي تحققت بسواعد قواتنا البطلة ودماء الشهداء، وبالفتوى الكبيرة لسماحة السيد علي السيستاني واستجابة ابناء شعبنا لها.

واضاف: ان النصر تحقق عندما وقف الحشد مع الجيش وجهاز مكافحة الارهاب ومع الشرطة والعشائر و البيشمركة لتحرير الموصل، مبينا ان ابناء الشهداء وعوائلهم والجرحى امانة في اعناقنا ورعايتهم واجبنا وواجب الجميع “.

وذكر ” ان ابناء الوسط والجنوب عندما هبوا لتحرير المناطق التي احتلتها داعش لم يفكروا بامور سياسية انما قاتلوا من اجل الوطن والمقدسات”.

وبين الدكتور حيدر العبادي ” ان الفاسدين ومن استولوا على اموال الدولة هم من سببوا هذه الكوارث، فداعش لم تتمكن من احتلال المدن الا بسبب الفساد”.

واشار الى ان وقوف الدول والعالم معنا هو لمصلحتهم، وهناك مؤتمرات خارجية لدعم العراق، مبينا اننا لا نستجدي الاسناد انما من مصلحة الدول ان تدعمنا، فبدماء الشهداء والجرحى وسواعد قواتنا البطلة ابعدنا خطر الارهاب عن بلدنا وعن العالم.

واضاف العبادي ” ان الإعمار سيشمل جميع المحافظات لان جميعها قد تضررت”.

وحذر رئيس الوزراء من الفكر المنحرف وخطورته، مؤكدا ضرورة الاستمرار باليقظة والحذر وان لا نهدأ ابدا وسنستمر لحين القضاء على آخر ارهابي”./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى