slideالرياضية

في ابرز مقررات اتحاد الكرة..فيصل عزيز بدلا من علي هادي مدربا للناشئين

الاولى نيوز / بغداد

عقد الاتحاد العراقي اجتماعه في ساعة متاخرة من ليلة امس وانتهى فجر اليوم في فندق بغداد واستمر لاكثر من ثلاث ساعات حسم فيه العديد من القرارات فيما رحل بعض النقاط لاجتماع اليوم

وقرر الاجتماع:

1/ الموافقة على تقرير اللجنة اللجنة المكلفة بالتفاوض مع المدرب اريكسون وتاكيد عرض بنود العقد المنوي ارساله على المشاور القانوني للجنة الاولمبية العراقية وتأكيد فقراته بما لايتعارض مع السياقات المتبعة واخضاعه للترجمة القانونية على ان تنتهي هذه الاجراءات خلال اليومين القادمين .

2/ اعفاء الكادر التدريبي والاداري لمنتخب الناشئين وتسمية الكابتن فيصل عزيز بقيادة المنتخب خلال بطولة غربي اسيا في عمان وتأكيد مشاركة العراق فيها.

3/ ايفاد لجنة مؤلفة من النائب الثاني السيد علي جبار والاعضاء السيدين مالح مهدي واحسان الازيرجاوي الى بيروت لبحث موضوع التسويق والاستثمار والاعلان مع شركات متخصصة لتطوير الجانب الاستثماري للاتحاد خلال الفترة القادمة.

4/ تأكيد قرار الاتحاد السابق بتحديد سقف اعلى للعقود في الدوري العراقي لايتجاوز 150 مليون دينار والزام الاندية التي ترغب بتقديم مكافئة تشجيعية للاعبيها ان لاتتجاوز ربع هذا المبلغ للموسم الواحد .

5/ الزام جميع اندية الدوري الممتاز بتسجيل ثلاثة لاعبين دون سن 18 في كشوفاتها مع الزامها بمشاركة لاعب واحد منهم في كل مباراة لتوفير الفرصة المثالية لبروز عدد كبير من هذه المواهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى