المحلية

قائد شرطة البصرة الجديد : سنضع بصمة خاصة في حل النزاعات العشائرية بالمحافظة ولايوجد أحد فوق القانون

الاولى نيوز / بغداد

أكد قائد الشرطة محافظة البصرة الجديد اللواء الركن جاسم حسين السعدي” انه باشر بعمله اليوم بمنصب قائد جديد لشرطة المحافظة وذلك تنفيذا لأمر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي ” لافتا الى أنه يحترم اعتراض أية جهة في الحكومة المحلية على تنصيبه ” مشيرا الى ان باب رئيس مجلس الوزراء مفتوحا للمعترضين على منصبي كقائد للشرطة.

وقال السعدي في اول مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر قيادة الشرطة”انه سيضع بصمة خاصة في حل النزاعات العشائرية بالمحافظة . مؤكدا انه سينفذ القانون بالقوة ولايوجد أحد فوق القانون. موضحا لديه فكرة ورؤية عن الخطط الامنية في المحافظة .

واضاف ” انه سينفذ القانون لمكافحة الجريمة والمخدرات والقضاء على العصابات .

وتابع السعدي ” ان البصرة تشهد استقرارا أمنيا بالرغم من وجود الجريمة المنظمة والنزاعات العشائرية التي تسهم في الفوضى وعدم تطبيق القانون.مؤكدا ان ملف حل النزاعات العشائرية سيشهد وضع بصمة خاصة.مبينا انه يمتلك خبرة من خلال عمله عندما كان قائدا لشرطة ديالى .

وذكر خلال المؤتمر انه حال استلامه عمله التقى مديري الاقسام وأمري القواطع الامنية في المحافظة وناقش معهم خطته واستراتيجيه عمله المقبلة والتي في أولوياتها الحفاظ على المواطنين وأمنهم وممتلكاتهم فضلا عن تقديم الخدمات لهم ، مشيرا الى وجود خطة خاصة لتأمين اجراء الانتخابات.

وأضاف السعدي” ان البصرة مدينة تستحق منا العمل الجاد بكل اخلاص وتفان لما قدموه أهلها الطيبين من تضحيات ودماء من اجل العراق .

وباشر اللواء الركن جاسم السعدي بمهام عمله الجديد اليوم الخميس قائدا لشرطة محافظة البصرة.

وكانت حكومة البصرة قد اعتبرت قرار نقل قائد شرطة البصرة اللواء عبد الكريم مصطفى تجاوزا على صلاحياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى