الرياضية

كفاراتسخيليا يتحدث عن مواجهة نابولي ضد ريال مدريد

أعرب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، مهاجم نابولي، عن سعادته الكبيرة بمواجهة ريال مدريد اليوم الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد كفاراتسخيليا ضمن أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم، وساهم بشكلٍ مباشر في تحقيق نابولي لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي على حساب فرق عملاقة مثل إنتر ميلان ويوفنتوس وميلان، وسبق له أن صرّح في أكثر من مناسبة رغبته باللعب في صفوف ريال مدريد مستقبلاً.

وبحسب العديد من المصادر الصحفية، فإن ريال مدريد هو النادي الذي يعشقه كفاراتسخيليا منذ طفولته، وستسنح له الفرص اليوم لمواجهته في أقوى بطولة على صعيد الأندية.

وأوضح النجم الجورجي أنّ فريقه ليس خائفاً من مواجهة ريال مدريد، لكنه شدد على ضرورة احترام الفريق الملكي الذي يضم كوكبة من النجوم البارزين.

وقال كفاراتسخيليا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لقد نشأت وأنا أشاهد ريال مدريد عبر التلفاز، والآن سوف أنافسهم على أرضية الميدان، والمباراة ستقام في ملعبنا، من المستحيل أن لا تكون سعيداً بليلة كهذه”.

وأضاف “نابولي سيظهر بنسخة الفريق الذي يحترم الجميع، لكنه لا يخاف من أحد. نحن أبطال إيطاليا وسنبذل قصارى جهدنا للفوز في المباراة”.

وأنهى كفاراتسخيليا حديثه “فينيسيوس؟ إنه رائع، موهبة هائلة، إنه الأفضل في هذا المركز. ستكون تجربة رائعة اللعب ضده وضد نجوم ريال مدريد. مودريتش، كروس، بيلينجهام… يمكنني تسمية الفريق بأكمله، نحن نحترمهم كثيراً، فهم لاعبون على أعلى مستوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى