أخبار عامة

HONOR MAGIC هاتف أونور الجديد القابل للطي

باعت شركة هواوي في نوفمبر الماضي علامتها التجارية الفرعية Honor إلى مجموعة صينية أخرى وذلك بسبب الحظر المفروض من الجانب الأمريكي، بالإضافة إلى أن هواوي لم تتمكن من التركيز على علامتين تجاريتين متميزتين في آن واحد، الأمر الذي يفتح الباب على مصرعيه أمام Honor، كعلامة تجارية منفصلة مع التمتع الكامل بالخدمات الأمريكية المحجوبة عن هواوي مثل TSMC و Qualcomm و Google وغيرها.

وعليه  كشفت Honor النقاب عن Honor V40 قبل بضعة أسابيع ، لكنها كانت لا تزال تعتمد على عمل Huawei، والآن تستعد الشركة لتقديم منتجات جديدة في مختلف قطاعات السوق، وفقًا للمسرب ستحيي هونور  العلامة التجارية سلسلة Honor Magic بأناقة. سيكون الهاتف الذكي القادم الذي يحمل علامة Magic عبارة عن هاتف قابل للطي.

وفقًا لشركة التسريبات الشهيرة Weibo تخطط أونور لإطلاق هواتف ذكية جديدة متوسطة المدى ومبتدئة قريبًا جدًا. للأسف ، لا نعرف النماذج المخطط لها. ومع ذلك ، قد يكون Honor 11 و Honor 11X ومتغيراتهما. كما أن الشركة لن تتخلى عن القائمة التي أنشأتها Huawei بعد كل شيء تريد الشركة استيعاب عملائها السابقين وتريد أيضًا جذب مستخدمي Huawei الذين لا يمكنهم التعامل مع نهج الشركة الذي لا يستخدم Google. 

يكشف التسريب أيضًا أن الرائد القادم للشركة الذي سيتم إطلاقه باسم Honor 40 سيأتي بمعالج جديد وسيتم الإعلان عنه في مايو أو يونيو، أما في الوقت الحالي ليس لدينا أدلة حول مجموعة الشرائح داخل الرائد الجديد، يمكن أن يكون Dimensity 1200 أو Snapdragon 888

سيصل الرائد الجديد إلى السوق في مايو أو يونيوعلاوة على ذلك ، سيكون أداء الكاميرا أحد أهم نقاط البيع في Honor 40، يأتي هذا من حقيقة أن بعض التطورات الكبيرة التي حققتها Huawei في تكنولوجيا الكاميرا مملوكة لشركة Honor الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى