منوعات

جمال شعبان يكشف تفاصيل مكالمة “الخير” مع محمد رمضان

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق بمصر، تفاصيل تواصل النجم محمد رمضان معه صباح السبت.

وجاء ذلك بعدما انتقد شعبان صورة رمضان بجوار رزمة من الدولارات على متن طائرة خاصة.

وقال جمال شعبان إن محمد رمضان أبدى إعجابه بنقده، مشيرا إلى أن رمضان اعتبره نقدا بناء وخاليا من التجريح، حسبما أكد موقع “القاهرة 24”.

وأوضح شعبان أن رمضان اتصل به تليفونيا، واتفق معه على العديد من الخطوات، قائلًا: “محمد رمضان خلال الاتصال طلب أعمل له حصر للمستشفيات التي تحتاج أجهزة كهربائية طبية، خدمات، وقال لي إنه بالفعل بيعمل كده وبيعمل خير كتير، واتفقنا أنا وهو نروح بلد والدته ونشوف ناسها محتاجين إيه”.

135 205849 display dollars muhammad ramadan 2

وكان شعبان انتقد رمضان في منشور عبر حسابه في “فيسبوك” قائلا: “أتمنى تستخدم هذه الدولارات في شراء منظمات كهربائية، تساعد الناس الغلابة، الذين يرقدون في غرف العناية المركزة، هناك أعداد كبيرة مهددة بالسكتة، وتوقف القلب المفاجئ، ربما يكون هذا الفعل الطيب شفيعا لك في الآخرة”.

ولم يتجاهل محمد رمضان انتقاد عميد معهد القلب السابق، ورد عليه قائلا: “شكرا يا دكتور.. أتمنى من حضرتك إرسال أسماء المستشفيات، التي تحتاج هذه الأجهزة”.

ولم يتوقف رمضان عند هذا الحد، إذ طلب تليفون الدكتور محمد شعبان، وتواصل معه بشكل سريع.

البرلمان يطارد محمد رمضان

135 205849 display dollars muhammad ramadan 3

تعرض محمد رمضان لهجوم حاد من قبل الجمهور، بسبب وضعه رزما من الدولارات بجواره أثناء عودته من رحلته من أمريكا، واشتعلت موجة الغضب بعدما تقدمت إحدى النائبات بمجلس النواب المصري، بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه، مؤكدة في طلب الإحاطة، “أن الفن مثل أي مهنة يتكسب منها الإنسان، لكن هناك سؤالا يفرض نفسه حاليا، وهو هل يسدد محمد رمضان، ضرائب للوطن، تتطابق مع حجم أجوره الحقيقية؟”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى