المحلية

وزير العمل: حققنا مستوى متقدماً في تنفيذ البرنامج الحكومي

أوضح وزير العمل أحمد الأسدي، اليوم الاثنين، تفاصيل استضافته من قبل لجنة التخطيط الستراتيجي والخدمة الاتحادي النيابية، فيما أشار الى أن الوزارة حققت مستوٍى متقدماً في تنفيذ البرنامج الحكومي.

وقال الأسدي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): “كنا اليوم في ضيافة لجنة التخطيط الستراتيجي، حيث قدمت اللجنة برئيسها وأعضائها ما لديها من أسئلة واستفسارات بشأن تنفيذ البرنامج الحكومي ومستوى التنفيذ والأبواب التي تركز عليها البرنامج”، مبيناً أن “الكادر المتقدم في الوزارة كان يرافقني خلال الاستضافة”.

وأضاف “أننا أجبنا على جميع الأسئلة”، مشيراً الى أن “الوزارة ملتزمة بتنفيذ البرنامج الوزاري والبرنامج الحكومي ولدينا مستوى متقدم في هذا المجال”.

وذكر أن “وقت الاستضافة ليس مفتوحاً لذلك فإن بعض الأسئلة سنقدمها مكتوبة للجنة وسنعطي تقريراً مفصلاً عما تم تنفيذه من البرنامج الحكومي”، موضحاً أن “وزارة العمل من الوزارات التي تميزت بتنفيذ البرنامج الحكومي بشكل سريع ومواكبة لكل التطورات في هذا البرنامج باعتبار أن المستفيدين من خدمات الوزارة هم ملايين من أبناء الشعب العراقي”.

وأكد “حرص الوزارة على تنفيذ البرنامج الحكومي من جهة وإيصال الحقوق لجميع المستفيدين من الوزارة والتأكيد على أهم الأولويات في البرنامج وهي مكافحة الفساد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى